مجدي عبيد يخضع لـ عملية جراحية خطيرة: هخرج منها على الإنعاش.. ده إن عيشت

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمر الفنان مجدي عبيد بأزمة صحية الفترة الحالية أدت إلى خضوعه لعملية جراحية خطيرة في القلب، وأعلن مجدي عبيد عن تفاصيل حالته الصحية والمرض الذي يمر به وذلك بعدما كان تعرض لأكثر من جلطة في المخ، ونرصد فيما يأتي تفاصيل الحالة الصحية للفنان مجدي عبيد.

567.jpg
تعرض الفنان مجدي عبيد لجلطة في القلب

مجدي عبيد يخضع لعملية خطيرة في القلب: حد عاوز مني حاجة قبل ما ادخل؟

أعلن الفنان مجدي عبيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعرضه لوعكة صحية خطيرة أدت إلى اضطراره للخضوع لعملية جراحية خطيرة في القلب، وكشف مجدي عبيد عن تفاصيل حالته الصحية وتعرضه لجلطة في القلب، وكتب مجدي عبيد: “في مستشفي مبرة مصر القديمة لعمل قسطره وتركيب دعامات وبالونة لشراين  القلب اللي مليان محبة .. وهاخرج من العمليات للرعاية المركزة المسماه بغرفة الانعاش .. ده ان عاش، حد عاوز مني حاجة قبل مادخل.. مش برضه الناس لبعضيها ماجراش حاجة يعني!”

تعرض مجدي عبيد لـ جلطة في القلب 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان مجدي عبيد لجلطة في القلب حيث تعرض منذ فترة قليلة لجلطة في القلب ونُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات ليقوم بالإجراءات اللازمة، وكانت شاركت ابنة الفنان مجدي عبيد منشور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وقالت ابنة مجدي عبيد كاشفة عن تفاصيل حالة والدها الصحية والتي يرصدها موقع تحيا مصر: "ادعوا لبابا روح قلبي ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة، بابا جاتله جلطة في القلب ومحجوز في رعاية مركزة في مستشفى المبرة”، وعلق عدد كبير من محبين الفنان مجدي عبيد ومتابعين ابنته على المنشور الذي شاركته عبر حسابها على فيسبوك ووجهوا له الدعوات بالشفاء العاجل.

568.jpg
خضوع الفنان مجدي عبيد لعملية جراحية 

جلطتين في المخ.. مجدي عبيد يكشف سبب ابتعاده عن الفن 

كان كشف الفنان مجدي عبيد في لقاء سابق له مع موقع تحيا مصر عن سبب ابتعاده عن الفن خاصةً وأنه كان حقق نجاحًا وانتشارًا كبيرًا من خلال شخصية أبو الروس التي قدمها في مسلسل حديث الصباح والمساء التي تعيش مع الجمهور حتى الآن رغم مرور سنوات طويلة، وقال مجدي عبيد في لقائه مع موقع تحيا مصر: "معنديش مانع أشارك في أي عمل فني لكن جالي جلطتين في المخ أثروا على مخارج الألفاظ عندي ومبقاش سهل إني أشارك في أي عمل فني وأنا مش عايز أصعب على حد، لكني حاليًا شغال مخرج مسرحي وبنقدم أكتر من عمل في المسرح”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق