رئيس شعبة الدواجن: تكلفة الكتكوت لا تتعدى الـ20 جنيه ويباع بـ52

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة سبب ارتفاع اسعار الدواجن خلال الفترة الأخيرة مرجعا ذلك إلى ارتفاع سعر الكتكوت.

سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة: لا يوجد مشكلة في إنتاج الدواجن

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، اننا ليس لدينا مشكلة في انتاج الدواجن ولكن المشكلة في تسعير الدواجن.


واشار سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، الى انه كان هناك اجتماع مع رئيسه اتحاد منتجين مع وزير الزراعه بحضور نائب ووزير الزراعه وتم المناقشه حول انخفاض سعر الكتكوت.


وكشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان سعر الكتكوت وصل الى 52 جنيه الان وهو ما ادى الى زياده في سعر الدواجن، مؤكدا على ان السبب الرئيسي في ارتفاع اسعار الدواجن هو ارتفاع سعر الكتكوت و بالتالي عمل ذلك على ارتفاع اسعار الدواجن خلال هذه الفترة.

سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة يكشف سبب ارتفاع سعر الكتكوت


واوضح سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان السبب في ارتفاع سعر الكتكوت هو أن هناك بعض الشركات المنتجة للكتاكيت تبالغ في اسعارها وسوف يتم الاجتماع معهم من أجل الأتفاق على الاسعار.

سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة: سعر تكلفة الكتكوت لا تتعدى الـ20 جنيه

واستدرك سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، ان سعر الكتكوت وتكلفته لا تتعدى الـ 20 جنيه، متسائلا لماذا يصل سعر الكتكوت للمستهلك بأكثر من 52 جنيه بزيادة 150%.

ولفت سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، الى ان هذه الشركات هي قطاع خاص 100% وبالتالي الدولة اتخذت اجراءات سريعة وفتحت باب الاستيراد من الخارج وهو شيء جيد جدا من أجل احداث توازن الفترة القادمة بحيث لا ترتفع الدواجن مرة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق