إيمان العاصي: وافقت على مسلسل برغم القانون بسبب حبي للورق وأهل بورسعيد كرماء

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن مسلسل برغم القانون وعن اعتراضها عليه في البداية قبل قراءة السيناريو لعدم رغبتها في دخول منافسة الأوف سيزون، مشيرة إلى أنها عقب قراءة الورق نشأ بينها وبين ليلى قصة حب كبيرة وأصرت على بدء تصوير العمل في أسرع وقت.

إيمان العاصي عن مسلسل برغم القانون: مكنتش موافقة أعمله عشان أوف سيزون 

 وقالت إيمان العاصي خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والمذاع على قناة dmc ورصده موقع تحيا مصر: مكنتش موافقة أعمل مسلسل أوف سيزون وأما قرأت الورق حسيت أنه فيه قصة حب بيني وبين شخصية ليلى، المسلسل فيه مواضيع مهمة جدا طول الوقت وتعبت من الأحداث بمجرد القراءة من قبل ما أصور، هو مش بيجي في الاخر ويفضي لا إحنا معندناش مشاهد مجرد كلام وخلاص كل الممثلين عندهم أحداث.

92.jpg
إيمان العاصي 

وأكدت إيمان العاصي: كل حلقة عندي مصيبتين أو تلاتة.. العمل أوفر نكد وكل الممثلين قالولي ربنا يكون في عونك.

إيمان العاصي تشيد بأهالي بورسعيد 

وأشادت إيمان العاصي ببورسعيد وأهلها، حيث قالت: بورسعيد أول مرة اروحها.. طلعت مكان نسافرها ونقعد في الفنادق بتاعتها، أنا قعدت هناك ١٨ يوم مش عايزة ارجع وكنت راجعة متضايقة، بلد حلوة وطاقتها حلوة والناس تجنن وعندهم كرم رهيب وهما مع بعض بيحبوا بعض أوي.

330.jpg
إيمان العاصي 

وتابعت إيمان العاصي حديثها: البلد دي لازم نسلط الضوء عليها هي رهيبة جدا وصحابي بيفكروا يروحوها، وهما اتبسطوا بينا، احنا مبوظناش لهجتهم.. الناس بتتكلم عادي جدا الا بعض الحروف والكلمات وهي اسمها لغة بيضاء.

إيمان العاصي في برنامج صاحبة السعادة 

جدير بالذكر، أنه يأتي استضافة إيمان العاصي في برنامج صاحبة السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل برغم القانون والذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات أون، ومنصة واتش ات الرقمية ومن المقرر أن تتحدث ايمان العاصي عن مسلسل برغم القانون والأزمات التي تعرضت لها أثناء التصوير، كما تحل ابنتها الوحيدة أيضا ضيفة معها لتتحدث عن دور والدتها في حياتها كأم، وعن رأيها في نجاحات والدتها في الدراما المصرية وغيرها من التصريحات الهامة التي سيستمتع بها المشاهد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق