خدوا دهبي كسروا العفش الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي تروي تفاصيل نص ساعة رعب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت الأسرة التي تعرضت للهجوم من قبل عصابة مكونة من أكثر من 10 أفراد، تفاصيل مرعبة في الواقعة التي هزت مدينة نجع حمادي في محافظة المنيا.

 

الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي: تروي تفاصيل الحادث 


وأوضحت الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي، لموقع تحيا مصر، أن الواقعة الغريبة عليهم وعلى محافظة قنا بوجه عام وقعت صباحا حيث ذهبت الأبنة الصغرى إلى أحد الدروس، فيما كان لا يزال بقية أشقائها الأربعة الذين يعيشون جميعا في شقتهم التي تقع في الطابق الأول، بأشخاص يقتحمون عليهم الشقة وعددهم يزيد عن 10 أفراد.

771.jpg
ضحية شقة قنا
772.jpg
إحدى ضحايا شقة قنا


الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي: كل عفشي اتكسر وخدوا دهبي

وأضافت الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي، أنهم كانوا يقفون في صالة الشقة حينما أمروهم بمغادرتها قبل أن يبدأوا رمي الأثاث الخاص بهم خارج الشقة، ليستيقظ بقية الأبناء حيث قام الأبن الأكبر بمحاولة الدفاع، فيما دخلن ابنتيها الكبرى وشقيقها الأصغر إلى غرفة النوم وأغلقوا الباب على أنفسهم بعدما حاول المتهمين رميهن خارج الشقة بملابس النوم، فيما رفضت هي الخروج حيث كانوا يجرونها هي وابنها الأكبر من أجل رميهن إلى الخارج ولكنها أخبرتهم أنها لن تخرج من بيتها إلا وهي ميته.

773.jpg
احدى ضحايا شقة قنا


وتابعت الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي، أن المتهمين ظلوا يضربون الباب الذي اختبئ فيها أبنائها الصغار بواسطة آلات حادة، حتى أصيب ابنها الذي كان يضع رأسه على الباب من الداخل، في رأسه وفي ذراع، ثم دخلوا وأخذوا الذهب الخاص بها الذي كان يوجد في الدولاب.

" src="">


القبض عصابة نجع حمادي 


واستدركت الأسرة ضحية عصابة نجع حمادي، أن جزء من المتهمين كان داخل الشقة وجزء في الخارج يمنع دخول الجيران من إنقاذهم، وعندما أخرج ابنها الهاتف من أجل التصوير اختطفوه منه ثم استولوا على كل الهواتف، ولكن بناتها اتصلوا أثناء الاختباء بالنجدة، والتي جاءت وألقت القبض على 5 من المتهمين فيما فر البقية هاربين، مطالبين الأجهزة الأمنية من أجل كشف هويتهم خصوصا أنهم لم يلتقوا بهم من قبل ولا صلة لهم بهم وليسوا من المنطقة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق