«شعبة البن» تزف بشرى بشأن أسعار البن في مصر الفترة المقبلة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 02:27 مساءً

أسعار البن في مصر

أسعار البن في مصر

وكالات

كشف حسن فوزي، رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية، حقيقة تطبيق زيادة جديدة على أسعار البن في مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا: «مفيش أي زيادات في الفترة الحالية ولمدة شهرين على الأقل».

أسعار البن في مصر

أكد رئيس شعبة البن بالغرفة التجارية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»، رفض محلات البن في مصر رفع أسعار البن خلال الفترة الحالية، وأنه لا يوجد أي زيادات خلال الفترة الحالية، موضحًا أن متوسط سعر كيلو البن السادة يصل إلى 480 جنيهًا، ويصل متوسط سعر كيلو البن المحوج إلى 600 جنيه.

وأضاف: "عندنا مخزون يكفينا أكثر من شهرين، وبطمن الناس مفيش أي زيادات في الفترة الحالية، لمدة على الأقل شهرين، وممكن بعد كده الأسعار العالمية تنزل، والأسعار تريح". 

ولفت إلى ارتفاع أسعار البن عالميًا خلال الفترة الأخيرة بنحو 15%،موضحًا أن مصر تعتمد على استيراد البن من الخارج، ولذلك مرتبطة بالأسعار العالمية.

أسعار البن في مصر
أسعار البن في مصر

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق