بث مباشر مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024، تُقام اليوم الثلاثاء، مواجهة مثيرة بين كهربا الإسماعيلية وديروط في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري للمحترفين لموسم 2024-2025، على ملعب  كهرباء الإسماعيلية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

وسيتم نقل مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط مباشرة عبر قناة أون سبورت، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة. يقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

2024-638639784584783262-478.jpg

شاهد مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

وانطلقت عصر أمس الاثنين، مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين المصري، حيث تلقى طنطا خسارة على ملعبه من وادي دجلة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة انتصر بلدية المحلة على الداخلية بملعب الأخير، والترسانة على منتخب السويس في ملعب حسن الشاذلي.

وتغلب أبو قير للأسمدة على المنصورة بثلاثية نظيفة، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة المصرية للاتصالات وبروكسي.

مشاهدة مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

وتشارك أندية الداخلية، المقاولون العرب، وبلدية المحلة في دوري المحترفين هذا الموسم، بعد هبوطها من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وديًا.. كهرباء الإسماعيلية يفوز على منتخب السويس بثلاثية

لايف مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

وكان نادي كهرباء الإسماعيلية برئاسة سامي أبو وردة، أعلن عن 13 صفقة استعدادًا للموسم الجديد بدوري المحترفين.

وأعلن كهرباء الإسماعيلية التعاقد مع كل من: “جودة أيمن لاعب النصر، محمد شيكا مهاجم الإنتاج الحربي، عصام الفيومي ظهير أيسر منتخب السويس، محمد رجب مدافع وادي دجلة، فرج شوقي حارس مرمى بروكسي، أحمد كفتة لاعب المصرية للاتصالات، وحسن الشاذلي لاعب الترسانة”.

وضم كهرباء الإسماعيلية: “أحمد حمزاوي لاعب الترسانة، مؤمن الحجر مدافع القزازين، فهد جمعة مهاجم بترول أسيوط، أحمد بندق قادمًا من صفوف المصرية للاتصالات، كريم بدير لاعب دكرنس، وكريم أشرف مهاجم بلدية المحلة”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق