ليفربول يستهدف لاعبًا جديدًا من الدوري الألماني لخلافة محمد صلاح

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يضع خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق كرة القدم الأول بـ آينتراخت فرانكفورت.

ليفربول يستهدف التعاقد مع مرموش، بعد تألق النجم المصري مع فرانكفورت منذ بداية الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني.

ليفربول كان من ضمن الأندية التي ترغب في ضم عمر مرموش، ولكن حسب ما أفادت شبكة "سكاي" الألمانية، فقد زاد الاهتمام وأصبحت مراقبة اللاعب المصري عن كثب من جانب النادي الإنجليزي، بعد تألقه أمام بايرن ميونخ.

فلوريان بليتينبيرج الصحفي بشبكة "سكاي" ألمانيا، أكد أن ليفربول يستهدف التعاقد مع كريم أديمي مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي بوروسيا دورتموند، كخليفة محتمل لـ محمد صلاح.

ويرى ليفربول أن التعاقد مع كريم أديمي سيكون خطة بديلة في حالة عدم التعاقد مع عمر مرموش، ولا مانع في التعاقد مع الثنائي، خاصة وأن هناك شكوك حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

ما يقلق ليفربول هو الإصابات المتكررة لصاحب الـ22 عامًا، رغم تألق كريم أديمي في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا وقيادة دورتموند إلى النهائي، قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق