بدء فعاليات مسابقة آيسف للعلوم والهندسة بالفيوم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن بدء فعاليات مسابقة أيسف العالمية لعام 2025، الموجهة لجميع طلاب المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عامًا على مستوى المحافظة، وتُنظم هذه المسابقة من قبل إدارة مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية.

تُقام المسابقة تحت رعاية الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وبإشراف الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والدكتورة فتحية خيري، مدير معرض مصر للعلوم والهندسة، بالإضافة إلى فريق العمل بمركز التطوير التكنولوجي، حيث يتولى محمد فاروق إدارة المركز، وإيناس فتحي التنسيق العام لمسابقة أيسف للعلوم والهندسة لعام 2025.

وفيما يتعلق بكيفية التسجيل في المسابقة، أكدت المديرية أنه يمكن للراغبين في المشاركة الاطلاع على التفاصيل والتسجيل عبر الرابط التالي: [https://sites.google.com/view/iseffym](https://sites.google.com/view/iseffym).

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق