موقع Grammy award يشيد بـ تووليت.. يشبه الأيقونة عمرو دياب

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد موقع توزيع جوائز Grammy Awards بالمطرب المصري تووليت، الذي برز مؤخرًا على الساحة الفنية، محققًا تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

إشادة Grammy

شارك تووليت منشورًا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يتضمن صورة لموقع توزيع جوائز Grammy، حيث تم نشر مقال يبرز نجاحه. وجاء في المقال: «قد تكون أغنية "حبيبي ليه" هي الأغنية العالمية الرائدة لتووليت، لكنها أيضًا جزء مهم من شخصيته. كل من الأغنية والفيديو الموسيقي يشيدان بمصر، مسقط رأس الفنان. من إيماءات صوتية لأيقونة البوب المصري عمرو دياب إلى مشاهد تم تصويرها في شوارع القاهرة، لكن شعبية "حبيبي ليه" توسعت بسرعة خارج حدود مصر».

أرقام قياسية

أضاف الموقع: «في الشهرين الماضيين منذ إطلاق الفيديو كليب على يوتيوب، حصدت أغنية "حبيبي ليه" أكثر من 12 مليون مشاهدة. كما حققت الأغنية الثانية من الألبوم الثاني "Cocktail Ghena'y" أكثر من 10 ملايين استماع على Spotify، وأكثر من 8 ملايين على منصة Anghami.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق