عدلي القيعي: تم ترقية أمير توفيق بعد أزمته الأخيرة مع أحمد القندوسي.. وتم التلاعب باللاعب لإثارة الجدل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي يعاني في التعامل مع وكلاء اللاعبين في السنوات الأخيرة بسبب تواجد أكثر من وكيل مع اللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة النادي الأهلي، تحدثت مع محمود الخطيب بأن يتم التعاقد مع أحمد القندوسي للتعاقد مع اللاعب، والعودة من تركيا بسبب صعوبة التعاقد مع جاكسون موليكا.

وتابع عدلي القيعي، لم أشاهد تدخل أي وكلاء في صفقة أحمد القندوسي نهائيا، وتحدث معي العديد من الوكلاء للتواجد في الصفقة ولكن رئيس النادي رفض التعامل إلا مع محمود الخطيب.

وأكمل عدلي القيعي، أحمد القندوسي لو كان قد حدث معه تدخل وكلاء في تعاقده مع النادي الأهلي، لماذا صمت لمدة عامين، وربما أحد تحدث مع اللاعب وطلب من الحديث عن النادي الأهلي والتوقيت مقصود خاصة قبل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، وتم استغلال اللاعب للحديث عن النادي الأهلي.

وأردف عدلي القيعي، القندوسي كان لا يتوقع أن تصل أزمة تصريحاته لهذا الأمر، وهو لاعب محترم للغاية والنادي الأهلي لا يقبل الخدش نهائيا ومثل الماس والنادي الأهلي ألماظ، والنادي تعامل باحترافية.

928.png
عدلي القيعي

عدلي القيعي مع أحمد شوبير

واستكمل عدلي القيعي، أعتقد أن أمير توفيق تعرض للظلم في بيان النادي الأهلي الأخير، وهو كان قد تم ترقيته لشركة الكرة في شهر فبراير الماضي، ومرتب أمير توفيق تضاعف وهو من يريد شركة الكرة ويدير الأمر بطريقة رائعة.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، النادي الأهلي سيكون لديه فروع في أمريكا وخارجيا، والنادي لن يدفع أي أموال نهائيا بل سنحصل على أموال كثيرة في الفترة المقبلة، 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق