محمود الخطيب ومرتجي في حفل الاستقبال للجمعية العمومية للأندية الأوروبية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بصحبة خالد مرتجي أمين الصندوق، خلال حفل أقيم اليوم بالعاصمة اليونانية أثينا، على هامش اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الأندية الاوروبية، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود الخطيب في أثينا صحبة خالد مرتجي

شارك الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، في حفل الاستقبال الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اليونانية أثينا، وذلك قبل المشاركة غدًا الأربعاء في اجتماع الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري. 

دعوة ناصر الخليفي للكابتن محمود الخطيب

وكان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد، والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم. 

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم لصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
الخطيب وخالد مرتجي من حفل أثينا

جاهزية ياسر إبراهيم للسوبر المصري

تماثل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للشفاء، بعد تعرضه لنزلة برد حادة أبعدته عن التدريب خلال اليومين الماضيين، واطمأن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على حالة اللاعب واستقرار درجة الحرارة بعد تناوله العلاج اللازم.

ومن المقرر أن يشارك ياسر إبراهيم في التدريبات غدًا أو بعد غد على أقصى تقدير، استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20- 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي يواجه حرس الحدود وديا الجمعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته، من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في البطولة مع سيراميكا في الدور نصف النهائي للمسابقة.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق