المنتخب يستعد للقاء إفريقيا الوسطى

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
المنتخب يستعد للقاء إفريقيا الوسطى
صورة: الجامعة الملكية المغربية
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 23:33

أجرى المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية ثانية له ضمن برنامج المعسكر التدريبي استعدادا للمباراتين اللتين سيجريهما يومي السبت والثلاثاء المقبلين أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وشهدت الحصة التدريبية، التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم. وركز الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال هذه الحصة، على الجوانب التكتيكية.

وكان الركراكي قد وجه الدعوة إلى يوسف بالعامري، ظهير نادي الرجاء الرياضي، للالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي، لتعويض غياب نصير مزراوي، الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمس، أمام أستون فيلا.

وكشفت مصادر “هسبورت” أن تحضيرات المنتخب المغربي بمركز محمد السادس لكرة القدم ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل، قبل أن يتوجه الفريق الوطني إلى مدينة السعيدية، حيث سيقيم هناك استعداداً للمباراتين أمام إفريقيا الوسطى.

ومن المقرر أن تقام، السبت والثلاثاء المقبلين، المباراتان أمام منتخب إفريقيا الوسطى على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق