تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في دبي 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

تستعد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي، وذلك يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2024، في كوكاكولا أرينا.

من المقرر أن تحيي شيرين عبدالوهاب حفلها المنتظر في مدينة دبي، يوم الجمعة 13 ديسمبر 2024، على مسرح كوكاكولا أرينا، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل “مومنتس إيفنت” عن موعد طرح التذاكر، والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساءً، وذلك عبر موقع Platinumlist ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا غير مسبوق.

حفل شيرين عبدالوهاب في دبي 2024

أصدرت شيرين مؤخرًا ألبومًا يتضمن 7 أغاني هي “بتمنى أنساك”، و”اللي يقابل حبيبي”، إلى جانب “عودتني الدنيا”، و”قالك نسيني” و”عسل حياتي”، بالإضافة إلى “وما زال عالبال” و”هنحتفل”.

اقرأ أيضا

كما حجزت أغانيها 5 مراتب على قائمة هوت 100 ، أعلاها كانت أغنية “كلام عينيه” التي حضرت في المركز الثاني، ثم “الوتر الحساس” في المركز التاسع لهذا الاسبوع، كما حضرت “صبري قليل” في المركز الخامس والعشرين، أما المرتبة الأربعين فقد كانت من نصيب “على بالي” لهذا الاسبوع، متقدمة 8 مراكز عن الأسبوع الماضي، كما قفزت أغنيتها الأخرى “حبة جنة” 5 مراكز حتى حجزت المركز 53، بعدما كانت تشغل المركز 58 الأسبوع الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق