أميرة أديب: بحب الفن والإبداع وقررت استغل عيلتي الفنية بس بعيد عنهم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة أميرة أديب عن نفسها وكيف دخلت الوسط الفني وهل ساندها أهلها في هذا الأمر، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والمذاع على قناة dmc.

أميرة أديب: بحب الفن والإبداع وعايزة يبقى عندي خبرة 

وقالت أميرة أديب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا بني آدمة عادية جدا بتحب الفن والإبداع بكذا طريقة مش طريقة واحدة جدا وقررت تاخد الدنيا كلعبة ونشوف هي بتحب تعمل اي وتعمله بغرض انها تبسط نفسها وتبسط اللي حواليها، وعايزة يبقى عندي خبرة بكذا نوع وكذا شكل.

923.jpg
أميرة أديب في صاحبة السعادة 

وتابعت أميرة أديب حديثها: والدي شجعني وكان بيجبلي ألوان برسم وأنا عندي فضول جدا فأي حاجة كنت بشوفها بحب أجربها وبحب علم النفس عشان افهني وافهم الناس وده جزء كبير من الاخراج .

أميرة أديب: أهلى كانوا رافضين دخولي مجال التمثيل وقولت هبعد عنهم 

وأضافت أميرة أديب حديثها عن نفسها: كان في صراع سنتين بيني وبين أمي بسبب رفضها دخولي التمثيل، أنا بحب العند وبحب ابقى معتمدة على نفسي وأهلي مديني الفرصة دي وعشان أنا مولودة في عيلة فنية فقولت هستغل ده بس بعيد عنهم.. قولت أنا لن أعيش في جلباب أبي.

354.jpg
أميرة أديب 

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة أميرة أديب الجدل في الأيام الماضية وذلك بعد إعلان ارتباطها بطريقة غير مباشرة، حيث شاركت صورة لها رفقة شاب حرصت على إخفاء وجهه، ولم تعلق أميرة أديب على الصورة سوى عدة رموز، وعلقت أحد المتابعين وكتبت: "توقعت أي حاجة إلا الحب"، لترد عليها أميرة أديب: "والله وأنا".

أميرة أديب مع إسعاد يونس 

ومن المقرر أن يظهر في حلقة أميرة أديب في برنامج صاحبة السعادة، الفنانة الشابة أميرة أديب في البرنامج وهم الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، حيث يتحدث الثنائي عن اكتشاف ابنتهما وكيف استقبلوا خبر رغبتها في دخول مجال التمثيل، كما يتحدثون بتصريحات شخصية عن حياتهم، فضلا عن بعض الترفيه من خلال اللعب معا بألعاب طريفة.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أميرة أديب هي مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي حلت فيه مكان الفنانة داليا شوقي التي جسدت شخصيتها في الجزء الأول من المسلسل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق