محافظ بورسعيد: طرح 500 صندوق قمامة بتكلفة 9 ملايين جنيه للارتقاء بمستوى النظافة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محسن عشري
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 7:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 7:16 م


قال اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، إن ملف النظافة نال جهدًا كبيرًا منذ توليه منصبه، مشيرًا إلى أنه حرص على رفع كفاءة مستوى النظافة بمناطق كانت مهملة لفترة طويلة، مؤكدًا أنه تم التواصل مع وزارة البيئة لاتخاذ إجراءات تسهم في تحقيق طفرة في مستوى النظافة بالمحافظة؛ نظرًا لما يمثله هذا الملف من أهمية للمواطن.

جاء ذلك خلال الانعقاد الدوري لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات والمرافق الخدمية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأعلن محافظ بورسعيد، أنه جارٍ طرح 500 صندوق قمامة في 7 أحياء بتكلفة تزيد عن 9 ملايين جنيه للارتقاء بمستوى النظافة داخل أحياء المحافظة؛ استجابة لطلبات المواطنين في هذا الشأن.


واستعرض "حبشي"، مقترحًا بشأن رفع كفاءة الحدائق والمتنزهات بالمحافظة، وضمان استمرار تحقيق الواجهة الحضارية والجمالية لها، بحيث يتم تزويدها بأكشاك خدمية ذات طراز ومساحات موحدة، يتم طرحها للمواطنين في مزاد علني، مع إقامة منظومة خاصة بصيانة الحدائق ومتابعة مستوى النظافة بها وتزويدها بمنظومة للمراقبة والأمن، مع متابعة مستمرة من الأحياء، لتحقيق الواجهة الجمالية بحدائق المحافظة بصفة مستمرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق