الأسواق الآسيوية ترتفع مع التركيز على بيانات التضخم الأمريكية

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت الأسواق الآسيوية الأوسع ارتفاعًا طفيفًا يوم الخميس، مع تحول التركيز إلى بيانات التضخم لمؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة، والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق من يوم الخميس، للحصول على المزيد من الإشارات حول مسار أسعار الفائدة.

ارتفعت أغلب الأسهم الآسيوية اليوم الخميس مع التركيز على بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية للحصول على المزيد من الإشارات بشأن أسعار الفائدة، في حين سجلت الأسواق الصينية تقلبات حادة مع إعلان بكين عن خطط لمزيد من تدابير التحفيز المالي.

واستمدت الأسواق الإقليمية زخمًا إيجابيًا من وول ستريت، حيث سجل مؤشر داو جونز الصناعي أعلى مستوى إغلاق قياسي بعد أن أظهرت محاضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أن صناع السياسات يؤيدون خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

ولكن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية كانت مستقرة في التعاملات الآسيوية، نظرًا لأن المحاضر أظهرت أيضًا أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لم يلتزم بأي وتيرة لخفض أسعار الفائدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق