تعيين نسبة الـ 5% من ذوي الإعاقة.. إجراءات التعاون بين وزير العمل وشركة بترول سيميتار مصر للإنتاج

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى محمد جبران وزير العمل ،اليوم الخميس بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، ايريك فان روخ رئيس مجلس ادارة شركة بترول سيميتار مصر للانتاج المحدودة، والوفد المُرافق له والذي يضم د.نيازي مصطفى المستشار القانوني للشركة، ومحمد حشمت مديرعام شؤون الموارد البشرية.

وزير العمل يؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بدعم الإستثمار المحلي والأجنبي وتوفير بيئة العمل لصالح طرفي الإنتاج

وأكد الوزير جبران خلال اللقاء الذي يرصده تحيا مصر على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الإستثمار المحلي والأجنبي، وتوفير بيئة العمل لصالح "طرفي الإنتاج".

تطبيق الحد الأدنى للأجور والتنسيق في تنظيم دورات تدريبية لنشر الوعي بالسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل

واتفق الجانبان على مجموعة من الإجراءات والتعاون خلال الفترة المُقبلة من بينها الإلتزام بتعيين نسبة الـ5% من ذوي الإعاقة داخل الشركة ،وكذلك تطبيق الحد الأدنى للأجور ،والتنسيق في تنظيم دورات تدريبية لنشر الوعي بالسلامة والصحة المهنية ،وتأمين بيئة العمل.

وزير العمل يشير إلى جهود الوزارة في تطوير منظومة التدريب المهني

ولفت الوزير إلى جهود الوزارة في تطوير منظومة التدريب المهني ،وجاهزيتها الكاملة لتوفير العمالة اللازمة للشركات والمصانع في الداخل والخارج.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق