محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة رفع صرف صحي الواسطي بمركز الفتح

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الخميس، سير العمل بمحطة صرف صحى قرية الواسطى التابعة لمركز الفتح.

وحيث أشاد رئيس الشركة بمدى الإنجاز بمحطة قرية الواسطى، موضحا  أن المحطة تضم 4 طلمبات تصرف الطلمبة الواحدة 210 لتر/ ث، وتعمل على طاقة تصميمية 30 ألف م3/ اليوم وخط الطرد بها بطول 11750 كم قطره 700 مم من نوع GRP لتخدم قرية الوسطى وأولاد سراج وتل أولاد سراج ومنشأة المعصرة حيث يصل  عدد المستفيدين إلى 80  الف نسمة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأشار رئيس الشركة إلى متابعته المستمرة لأعمال تنفيذ المشروعات بالقرى والنجوع سواءا عن طريق الجولات الميدانية، أو عن طريق عقد الإجتماعات للتأكد من نسب التنفيذ ومراحل العمل  لافتًا إلى تقديمه كافة سبل الدعم وتذليل العقبات للإسراع في معدلات التنفيذ  بكافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق