أشرف بولس: الساحل الشمالي وجهة عالمية وأقوى المنافسين لشواطئ أوروبية منها الريفيرا

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 03:05 مساءً

العقارية

قال المهندس أشرف بولس رئيس مجلس إدارة شركة Cornerstone، إن الساحل الشمالي أصبح وجهة عالمية ومقصدًا للسياح من كل حدب وصوب، وصار من أقوى المنافسين لشواطئ أوروبية منها الريفيرا والذى يقع جنوب شرق فرنسا على البحر المتوسط، ومن أشهر مدنها نيس، وكذلك ريفيرا الإيطالى، ويقع بين البحر الليجورى، والسلسلة الجبلية التى تشكلها جبال الألب البحرية وأبينينى، وأيضًا اليونان.

وأضاف في تصريحات خاصة بالعقارية، أن الساحل الشمالى حسم جولة المنافسة مع السواحل العالمية لصالحه بنجاح لعدة عوامل، أبرزها تميز المياه وتوافر الأمن والأمان بشهادة السياح الأجانب الذين يواجهون الكثير من المخاطر على الشواطئ المنافسة.

وأشار إلى أن المطور المصرى يتميز بأنه صاحب فكر مختلف وظهر ذلك بوضوح فى إبداعات المطورين على أرض مصر وإنتاج عقار ينافس بقوة فى السوق العالمية، وأزعم أن فكر المطور المصرى المختلف فى التصميمات والتخطيط هو رأسماله الحقيقى وسر تفوقه، ولا يمكن تجاهل العوامل المساعدة الأخرى التى أسهمت بشكل كبير فى ظهوره وتميزه ومنها الطبيعة المتفردة للأراضى المصرية وأماكنها المتميزة التى تضفى على التصميمات العمرانية الجيدة قيمة أخرى وتمنحها رؤية جذّابة تفتح شهية المستثمر على الاستثمار فى مصر بقلب مطمئن.

وتابع: أعتقد أن استقرار سعر الصرف أهم عامل لنجاح القطاع العقارى، ومن غير المعقول أن يقبل المستثمر على الشراء وأسعار العملة متقلبة وليست ثابتة، ودائما أصحاب رءوس الأموال يبحثون عن الأمان والاستقرار لتحقيق مكاسب وتعظيم هامش الربح.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق