الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه «سولد أوت» الذي يقدمه من خلال شاشة CBC الفنانة سوسن بدر. 

552.webp

سوسن بدر ضيفة برنامج «سولد أوت»

تكشف سوسن بدر خلال الحلقة كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، وايضا الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

موعد حلقة سوسن بدر مع برنامج «سولد أوت»

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT. 

أحدث أعمال سوسن بدر 

ومن ناحية اخري، ويعرض حاليا للفنانة سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2، عبر منصة نتفلكس، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وايضا شاركت في مسلسل "حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح وطارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق