غلق كورنيش الإسكندرية لمدة 3 أيام.. توجيه عاجل للمواطنين

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 07:13 مساءً

كورنيش الإسكندرية

كورنيش الإسكندرية

العقارية

اعتبارا من ليلة الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري، أعلنت محافظة الإسكندرية عن قطع جزئي لطريق الجيش “الكورنيش” أمام شارع الصوفاني.

غلق كورنيش الإسكندرية

يأتي هذا الإجراء في إطار تنفيذ مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بمنطقة سيدي جابر، والذي من شأنه الحد من آثار زيادة منسوب الأمطار وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

ويستمر الإغلاق الجزئي لطريق الجيش “الكورنيش” لمدة ثلاث ليالٍ متتالية، بدءًا من ليلة الجمعة الموافق 11 أكتوبر حتى صباح الأحد الموافق 13 أكتوبر.

أماكن غلق كورنيش الإسكندرية

ويشمل الإغلاق الحارة القبلية من الطريق، حيث سيتم تخصيص نصف الحارة لأعمال المشروع والنصف الآخر لحركة المرور، في الأوقات التالية: الجمعة 11 أكتوبر من الساعة 1 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا والسبت 12 أكتوبر من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا، ويختم بالأحد 13 أكتوبر من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا.

وتهيب محافظة الإسكندرية بالمواطنين التعاون مع الجهات المعنية خلال فترة تنفيذ المشروع، والالتزام بالإرشادات المرورية، مؤكدة أن هذا المشروع يأتي في إطار سعيها المستمر لتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق