تطورات أزمة الزمالك وبوبيندزا بعد اللجوء لـ الفيفا

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمكلف بملف القضايا الخارجية، تفاصيل الشكوى التي تقدم بها اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الإخلال بالاتفاق مع النادي.

وأشار أدهم عبر منصة "×" إلى أهمية توضيح الحقائق المتعلقة بالقضية، موضحًا أن نادي الزمالك اتبع الطرق القانونية للتفاوض مع اللاعب، مما أسفر عن توقيعه اتفاقية للانتقال إلى الزمالك.

وأضاف أن الاتفاق شمل جميع الشروط الضرورية، مثل المدة والراتب والمكافآت، وقد وافق اللاعب عليها. بعد ذلك، تقدم النادي بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب.

وأوضح أنه تم إصدار البطاقة الدولية للاعب من قبل الاتحاد المصري بناءً على المستندات المقدمة التي تضمنت اتفاق التعاقد، وبيان إنهاء تعاقد اللاعب مع ناديه الأمريكي، مما جعله لاعبًا حرًا. رغم ذلك، تخلف بوبيندزا عن حضور موعد الطيران المخصص له دون تقديم أسباب.

كما أشار أدهم إلى أن الزمالك قد حذر اللاعب والنادي الروماني من إتمام أي تعاقدات جديدة نظرًا لارتباط اللاعب بعقد مع الزمالك، لكنهما لم يمتثلا للتحذيرات.

وأكد أنه لا يمكن لنادي الزمالك تقديم شكوى رسمية بناءً على معلومات متداولة في الإعلام دون وجود موقف قانوني قوي. ومع تقديم النادي الروماني لطلب الحصول على البطاقة الدولية، يتأكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني.

صورة عن تغريدة عمرو أدهمتغريدة عمرو أدهم

واختتم أدهم بتأكيد مجلس إدارة الزمالك على أنه سيسعى جاهداً لاسترداد حقوق النادي القانونية والمادية والأدبية في هذا النزاع، مشددًا على أن الاجتهاد والجهد سيكونان عاملين رئيسيين في ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق