عامل اشتوكة يستقبل‬ ‪البطلة الدحاوي

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عامل اشتوكة يستقبل‬ ‪البطلة الدحاوي
صورة: هسبريس
رشيد بيجيكن من اشتوكة آيت باهاالجمعة 11 أكتوبر 2024 - 00:43

خصص عامل إقليم اشتوكة آيت باها، جمال خلوق، استقبالا للبطلة العالمية أمينة دحاوي، المتوجة بذهبية بطولة العالم للتايكواندو للشبان، التي أقيمت مؤخرا بكوريا الجنوبية. وهنأ المسؤول الترابي البطلة نظير إنجازها العالمي وتشريفها إقليم سوس والمغرب عموما.

وأحرزت المغربية أمينة الدحاوي الميدالية الذهبية لوزن أقل من 55 كيلوغراما خلال منافسات بطولة العالم للتايكواندو للشبان، التي احتضنتها مدينة تشونتشيون بجمهورية كوريا ما بين الثاني والسادس من أكتوبر الجاري.

وانتزعت الدحاوي الميدالية الذهبية عقب تغلبها في المباراة النهائية على منافستها الروسية رامازانوفا أمينات، بنتيجة 2 مقابل 0.

وكانت البطلة المغربية بلغت المباراة النهائية بعد فوزها في نزالها الأول على السويدية ميلبورغ بنتيجة 2 مقابل لا شيء، قبل أن تتفوق في المواجهة الثانية على كلكللا من اليونان بالحصة ذاتها.

وتجاوزت الدحاوي في ثمن النهاية بوسلا من الأردن (2-0) وفي دور الربع الهندية طهاكير (2-0)، كما فازت في نصف النهاية على الكرواتية بيكاروفيتش إيما بحصة 2-1.

وفي مسارها الرياضي حققت البطلة المزدادة سنة 2008 بجماعة أيت اعميرة في إقليم اشتوكة آيت باها عدة ألقاب وطنية وعربية ودولية في رياضة التايكواندو، مما جعلها تحظى بتكريمات واستقبالات رسمية من طرف السلطة الإقليمية باشتوكة آيت باها.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق