هشام ماجد: استعنت بطبيب نفسي من أجل "إكس مراتي"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان هشام ماجد عن النجاح الذي حققة في فيلمة “إكس مراتي”، وذلك خلال إستضافته في برنامج “الراديو بيضحك” التي تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفيعبر إذاعة راديو 9090.

 

وقال هشام ماجد: "الفيلم عمل حالة حلوة وبشكر كل اللى شكروا فيه، أو اتكلموا عنه عندهم على السوشيال ميديا من الزملاء في المهنة".

 

وعن تعاونه مع المخرج معتز التوني، أوضح هشام ماجد: "بنشتغل مع بعض كتير ومبسوط ليه جدًا بنجاح الفيلم خاصة إنه كان واخده تحدي على مستوي الصورة الإخراجية وأمور كتير في الفيلم مش مجرد كوميديا بس".

 

وعبر هشام ماجد عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم “إكس مراتي” قائلًا: سعيد جدًا بالتجربة لأنها خدت وقت كبير جدًا، والورق كان مكتوب حلو وعملنا فيه ورشه بيني وبين الفنانين واستعنت بطبيب نفسي خلال الأحداث.

 

وعن تعاونة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح قائلا: “وجودهم كان مشجع لي لأني بحبهم هما الاتنين، وهما ناجحين جدًا وحسيت إن دي تركيبة حلوة وكانت نقطه فارقة فعلا في الفيلم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق