دوري الأمم الأوروبية: منتخب إنجلترا يسقط في الدقيقة 90 أمام اليونان وبلجيكا تتعادل أمام إيطاليا (2/2) وإيرلينج هالاند يصبح الهداف التاريخي لمنتخب النرويج

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتائج دوري الأمم الأوروبية، وانتصر منتخب اليونان على إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد، بجانب تعادل إيطاليا أمام بلجيكا بهدفين لكل فريق، وأصبح إيرلينج هالاند هداف منتخب النرويج بـ 34 هدفا، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة منتخب إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وحافظ منتخب إيطاليا على سجله الخالي من الهزائم حتى الان في دوري الأمم الأوروبية، وبدأت مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بتقدم الطليان بالهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طري أندريا كامبياسو، ثم سجل ماتيو ريتيجي الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة سجل ماكسيم دي كويير الهدف الأول لمنتخب بلجيكا في المباراة وانتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية كان منتخب بلجيكا له الأفضلية في المباراة خاصة بعد طرد لورينزو بيليجريني في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 61 سجل لياندرو تروسارد الهدف الثاني والتعادل لمنتخب بلجيكا، وانتهت مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واستمر منتخب إيطاليا في الصدارة برصيد 7 نقاط ومنتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

416.jpg
جود بيلينجهام

نتيجة مباراة منتخب إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بفوز اليونان على أرض الإنجليز بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني من مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية سجل فانجليس يافليديس الهدف الأول لليونان في الدقيقة 49 واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وتغيرت الأمور مرتين.

وتمكن جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الأول والتعادل للإنجليز في الدقيقة 87 ولكن رفض منتخب اليونان التعادل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق نفس اللاعب بافليديس والذي كان قد سجل هدف آخر في الدقيقة 83 وتم إلغائه.

وانتهت مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية بفوز اليونان بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل منتخب اليونان للمركز الأول برصيد 9 نقاط، والإنجليز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

415.jpg
إيرلينج هالاند

نتيجة مباراة منتخب النرويج وسلوفينيا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة النرويج وسلوفينيا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بفوز النرويج بثلاثية نظيفة، وكان إيرلينج هالاند نجم المباراة الأول وأصبح التاريخي لمنتخب بلاده بعدما سجل هدفين في الدقائق 7 و62 وسجل ألكسندر سورلوت الهدف الآخر في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وأصبح هالاند الهداف التاريخي لمنتخب بلاده برصيد 34 هدفا بعدما لعب 36 مباراة فقط وتفوق على يورجن يوفي منذ ثلاثينات القرن الماضي وكان قد سجل 33 هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق