«مدرسه بدرجة نصابه» القبض على معلمة بتهمة ابتزاز الطالبات في حلوان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على معلمة بمدرسة الثانوية التجارية بنات في حلوان، بسبب نشوب مشاجرة بينها وبين أولياء الأمور لاتهامها بابتزاز الطلاب.

مشاجرة بين معلمة وأولياء الأمور في مدرسة التجارة بحلوان 

نشبت مشاجرة بين معلمة بمدرسة الثانوية التجارية بنات في منطقة حلوان، وأولياء أمور الطالبات، لقيام المعلمة بالحصول على أموال من الطالبات بقصد نجاحهن في المادة التي تدرسها لهن، وبعد إعطائها المبلغ وأداء الامتحان، فوجئوا بأن 45% من الطالبات رسبن، فتوجه أولياء الأمور إلى المدرسة واتهموا المعلمة بابتزاز الطالبات، وتم ابلاغ قسم شرطة حلوان بالواقعة.

القبض على معلمة بمدرسة الثانوية التجارية بنات في حلوان 

وتلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً بنشوب مشاجرة بين معلمة بمدرسة الثانوية التجارية بنات وأولياء الأمور، وبالانتقال والفحص تبين أن أولياء الأمور اتهموا المدرسة بابتزاز الطالبات بأن أخذت منهن مبالغ مالية مقابل نجاحهن في امتحان المادة التي تدرسها لهن، وفوجئوا بعدها بأن 45% من الطالبات رسبن في المادة.

أقوال أولياء لأمور في المحضر 

وتم اقتياد المعلمة إلي قسم شرطة حلوان، وانتقل أولياء الأور إلى ديوان القسم لاستكمال الإجراءات، وقال أولياء الأمور أنه في بداية العام الدراسي، طلبت المعلمة من الطالبات مبلغ مالي 160 جنيه بغرض شراء بوكسات خاصة بالمادة التي تدرسها لهن، وأضافوا بأن سعر تلك البوكسات الأساسي 70 جنيهاً، وتحفظت الأجهزة الأمنية على المعلمة لحين عرضها على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق