حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. الحظ يحالف الحمل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

 

83.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 11 أكتوبر

اليوم يجب أن تشعر بالدفء والمحبة بشكل خاص تجاه كل من هم قريبون منك يا برج الحمل، وخاصة شريك الحب، وقد ترغب في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة إذا أمكن، أو تحديد موعد لأمسية رومانسية مع شريك حياتك - أو كليهما، وإذا كان لديك أوراق يجب الاهتمام بها، فهذا هو اليوم المناسب للقيام بذلك، أنت عملي بشكل خاص وتشعر بالرضا، لذلك لن يحبطك العمل الشاق.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 11 أكتوبر

قد يأتيك اليوم اتصال دافئ ومحب من شخص قريب، ويمكن أن يكون هذا بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة أو حتى هدية من نوع ما قد يجعل هذا يومك سعيد يا برج الأسد، وربما تنقل أي مشاعر طيبة تستمدها منه إلى أصدقاء وأفراد عائلة آخرين، قم بالمشي حول حيّك وقل مرحبًا لمن تقابله سيجعلك هذا تشعر بتحسن أكبر.

82.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الجمعة 11 أكتوبر

قد يتحقق هدف كنت تعمل عليه أخيرًا يا برج القوس، قد تحدد مجموعة من الأصدقاء الذين ربما لم ترهم منذ فترة طويلة موعدًا لاجتماع صغير ستكون سعيدًا جدًا بحضوره، إذا أمكن توقع أن تستمتع كثيرًا بتبادل الأخبار والأفكار مع هؤلاء الأشخاص، وربما ستشعر بسعادة خاصة عند رؤيتهم، ولن ترغب في ترك الكثير من الوقت يمر قبل أن تتواصل معهم مرة أخرى.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق