ليه يا قلبي كل يوم تحب واحدة، في ذكرى ميلاده، الهضبة لم يجد شريكة حياته

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ذكرى ميلاد الهضبة عمرو دياب، الذي قدم أغاني مميزة ومسيرة فنية حافلة بالنجاحات، التي عالقة في أذهان الجمهور وقلوب متابعيه.

 يحرص عمرو دياب خلال مشواره الفني على عدم الكشف عن تفاصيل حياته الشخصية، وعلاقاته العاطفية، خاصة أنه لم لم يستقر عاطفياً حتى الآن.

 رغم تقديم عمرو دياب، مجموعة كبيرة من الأغاني التي تتحدث عن الحب، إلا أنه لم يجد نصفه الثاني الذي يكمل معها حياته بشكل مستمر، وخلال السطور التالية نكشف نساء ارتبطت أسماؤهن بالهضبة عمرو دياب والوقوع في غرامه.

 شقيقة الفنانة إلهام شاهين

 تعتبر إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، أول من دق لها عمرو دياب قلبه، وكانت قد تمت خطبتهما ولكن تم الانفصال قبل موعد حفل الزفاف. 

شيرين رضا وعمرو دياب 

وفي قصة حب أسطورية، عاش المطرب عمرو دياب والفنانة شيرين رضا أجمل قصة حب بعد ظهورها معا في فيديو كليب "متخافيش". 

ولكن لم تستمر هذه الزيجة كثيرة لكثرة الخلافات بينهما والغيرة الشديدة من الطرفين، إلا أن تم الطلاق بعد ثلاث أعوام من الزواج.

ورغم الانفصال إلا أن الثنائي مازال على علاقة صداقة مميزة، وذلك للحفاظ على مستقبل ابنتهما نور.

2345887_0_4770_064757.jpg
عمرو دياب وشيرين رضا 

 زينة عاشور وزواجها من عمرو دياب

 كان يجمع عمرو دياب علاقة صداقة بالمصممة الأزياء السعودية زينة عاشور، التي تحولت إلى إعجاب وحب بعد ذلك.

 وتم الزواج بينهم في 1993، وتعتبر هذه الزيجة الأطول في حياة عمرو دياب، والتي أنجبت منه 3 أبناء وهم "عبدالله، جنى، كنزي". 

فكانت زينة عاشور، داعم قوي له، وساعدته في اختيار ملابسه حتى يصبح فنانًا عصريًا، ولكن تم الانفصال بينهم دون الكشف عن أسباب الطلاق.

f027865d-4024-48cf-8_4770_064859.jpg
عمرو دياب وزينة عاشور

 ارتباط عمرو دياب بمديرة أعماله

وتداول العديد من الشائعات عن ارتباط عمرو دياب، بمديرة أعماله هدى الناظر خلال فترات سابقة، ولكن تجاهل الطرفين هذه الشائعة واكتفى كل منهما بالصمت وعدم الرد على هذه الشائعات. 

عمرو دياب يرتبط بـ دينا الشربيني

 فاجأ الهضبة جمهوره بخبر ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، بعد وجود علاقة عاطفية تجمعهم وظهورهم في أكثر من حفلة سواء في مصر أو في الخارج. ولكن تلحق هذه العلاقة بالعلاقات الأخرى السابقة هذه العلاقة في أواخر العام الماضي في ظروف غامضة، ويتفاجئ الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بانفصال الثنائي، دون ذكر أي أسباب.

11-10-2020_01_47_04__4770_065117.jpg
عمرو دياب ودينا الشربيني 

الفنانة إيمي سالم

 شائعات الارتباط تلاحق عمرو دياب ودائما ما تنتشر شائعات ارتباط وكان آخرهم الفنانة إيمي سالم، والذي وصفها البعض أنها كانت السبب المباشر في نهاية علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق