سكالوني: الظروف لم تكن مناسبة للظهور بشكل جيد أمام فنزويلا

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

د ب أ
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 11:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 11:14 ص

قال ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، إن "الظروف الجوية السيئة" ألقت بظلالها على مباراة فريقه ضد مضيفه فنزويلا، وهو ما ساهم في ظهور الفريق بمستوى متواضع.

وفي أجواء ممطرة، سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل (1/1)، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي)، في الجولة التاسعة للتصفيات.

وبدا تأثر ملعب المباراة بالأمطار الغزيرة، التي هطلت خلال اللقاء، مما تسبب في عدم قدرة اللاعبين على التحكم في الكرة.

وقال سكالوني عن ذلك، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "من الواضح أن الظروف لم تكن مناسبة للظهور بشكل جيد أمام فنزويلا، ولم يكن بوسعك أن تلعب مثلما تريد".

وأضاف: "لم تكن الظروف الجوية مناسبة.. أتيحت لنا عدة فرص واضحة، وحاولوا هم كثيرا من خارج منطقة الجزاء، واعتمدوا على التمريرات الطويلة، بسبب الأرض المبتلة بالمياه".

وأردف: "يتعين عليك أن تأخذ في الاعتبار تلك الظروف، إلى جانب أن المباراة تقام ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.. نحن نتأقلم مع جميع الصعوبات التي نلاقيها.. منتخب فنزويلا دائما ما يعد خصما شرسا لمنافسيه".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "أود أن تتأهل فنزويلا للمونديال.. لدي الكثير من المودة لكل الجهاز الفني وأفراده.. إنهم يستحقون ذلك حقا".

واختتم: "على المستوى التنافسي، نحن نؤدي بشكل جيد، ونستعين بالعديد من اللاعبين الشباب.. وقدرتهم على المساهمة، من خلال تواجدهم هنا معنا، أمر ممتع".

ويستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة ضيفه بوليفيا، صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة، الثلاثاء المقبل في الجولة العاشرة للتصفيات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق