تامر حسين يهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده: كل سنة وانت اسطورتنا اللي بنفتخر بيها

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الشاعر والمؤلف تامر حسين على توجيه رسالة للهضبة عمرو دياب في عيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، مشيرا إلى فخره واعتزازه به هو وكل النجوم في مصر بسبب سعيه واستمراريته على النجاح.

تامر حسين يهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده 

ونشر تامر حسين صورة له رفقة الهضبة عمرو دياب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليها: كُل سنة وأنت أسطورتنا اللى بنِفتخر بيها دايماً ف كل مكان بنروحه ومُلهم وعاشق للنجاح والإستمرارية ربنا يديلك الصحة والعمر ونستمتع ب وجودك وسطنا.

447.png
تامر حسين يهنئ الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده 

آخر أعمال تامر حسين مع عمرو دياب 

وكانت آخر أعمال تامر حسين مع الهضبة عمرو دياب من خلال أغنية تتحبي من كلمات تامر حسين، الحان وتوزيع: محمد يحيى، ميكس وماستر: امير محروس، انتاج Nay.

846.jpg
الهضبة عمرو دياب 

وتقول كلمات أغنية تتحبي والتي تشهد آخر تعاون بين تامر حسين والهضبة عمرو دياب: الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى حاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلتِ يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعين واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة، القمر طل اليلادي.

تامر حسين يشيد بتعاونه مع الهضبة

وكان قد أشاد تامر حسين بتعاوناته مع الهضبة، فقال في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الأغنية رقم 69، في مشواري مع الفنان عمرو دياب، وهي من كلماتي، والحان وتوزيع محمد يحي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

ويتعاون تامر حسين في الفترة الحالية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في مجموعة أغنيات مميزة ومتنوعة بين الحزين والمبهج والرومانسي وذلك في ظل الأزمة التي تتعرض لها الفنانة مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق