موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لهذه المباراة.

موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القناة الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

أما خيارات جوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: أولفير بومان.

خط الدفاع: روبيرت أندريس، جوناثان تاه، باسكال جروب، دافيد رام.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، نيكو سكلوتيربيك، جمال موسيالا.

خط الهجوم: كاي هافيرتز، دينيس أونداف، فلوريان فيرتز.

فاز بوديتين على فرنسا وهولندا.. عودة الدعم الجماهيري الجارف لمنتخب ألمانيا | رياضة | الجزيرة نت
منتخب ألمانيا

ترتيب المنتخبين قبل لقاء اليوم 

يدخل منتخب ألمانيا لقاء اليوم، في المركز الأول للمجموعة الثالثة، برصيد أربع نقاط، فيما يأتي منتخب البوسنة والهرسك في المركز الثالثة في ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويسعى المنتخب الألماني إلى الفوز اليوم من أجل الانفرد بالصدارة، على أمل تعثر منتخب هولندا أمام المجر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

سوف يبث لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي، بتعليق علي محمد علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق