الاتحاد السكندري يحشد جماهيره بحافلات مجانية في نهائي البطولة العربية للسلة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 2:54 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 2:54 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري تخصيص رحلة خاصة وتوفير حافلات مجانية لنقل جماهير الفريق لحضور مباراة النهائي من البطولة العربية لكرة السلة أمام نادي العربي القطري.

الاتحاد السكندري يلتقي مع العربي القطري في السادسة والنصف من مساء غدٍ، السبت، على صالة برج العرب في نهائي البطولة العربية لكرة السلة.

وتأهل الاتحاد السكندري لنهائي البطولة، بعد الفوز في الدور نصف النهائي على جاره سبورتنج بنتيجة 83-72 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس.

وكتب نادي الاتحاد السكندري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع فيسبوك: «في إطار حرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس الإدارة على دعم ومساندة جماهير الثغر العظيمة، فقد أصدر توجيهاته لتنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة ودعم فريقها ومشاهدة لقاء نادي الاتحاد السكندري أمام العربي القطري في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة والمقرر إقامته غدا السبت الموافق 12-10-2024 الساعة السادسة والنصف مساء بصالة برج العرب».

وأضاف بيان النادي: «ذلك لحاملي بطاقة المشجع وتذكرة المباراة، وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب ستاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة حتى الساعة الخامسة مساء».

وتستضيف الإسكندرية تستضيف منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة خلال الفترة الحالية وحتى يوم 12 أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري لتحقيق لقب البطولة العربية للسلة للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق لزعيم الثغر التتويج باللقب سبع مرات سابقة آخرها عام 2019 بالمغرب.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق