النائب أحمد عبد الجواد يحيي ذكرى وفاة والده: «معلمي وصديقي وسندي»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، الذكرى السابعة على رحيل والده، مؤكدا أن سيرته العطرة ما زالت حاضرة معه وترافقه في كل مكان.

الذكرى السابعة على رحيل والدي

وقال "عبدالجواد"، "الذكرى السابعة على رحيل والدي ومعلمي وصديقي وسندي.. 7 سنوات مرت على فراق أغلى وأعز وأطيب من أحببت، ومازالت سيرته العطرة الكريمة حاضرة ترافقني أينما ذهبت.. وتضج المجالس بمواقفه وذكرياته الغالية.. فو الله كان خير الأب والقدوة ونعم السند والصديق".

ودعا نائب رئيس حزب مستقبل وطن، لوالده بالرحمة والغفران وإسكانه فسيح جناته قائلا :"اللهمّ إن أبى عاش طيّباً ورحل طيّباً يارب طيّب منزّلته، اللهمّ ارحم من كان بشوش الوجه طيبَ القلب، يارب اجعل أبى من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهُم اجعل أبى آمناً مطمئنًا في قبره، راضٍ بما أتيته، لا يشكو ضيقاً ولا هماً ولا حزناً، اللهمّ أرحمهُ رحمة تسع لها السماوات والأرض وأغفر له، وأدخله فسيح جناتك".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق