"التعليم" تنعي طلاب مدرسة الضبعة: أسكنهم الله فسيح جناته

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وفاة 3 طلاب، بمدرسة الضبعة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، بمطروح الذين وافتهم المنية اليوم، الجمعة.

 

التعليم تنعى وفاة 3 طلاب بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

ويتوجه الدكتور عمرو بصيلة بخالص العزاء والمواساة إلى أسر وأهالي الطلاب، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأحبائهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

مصرع 3 طلاب من مدرسة الضبعة النووية غرقًا 

ولقي 3 طلاب مصرعهم ونجا آخر اليوم الجمعة غرقًا بشاطئ البحر بمدينة الضبعة شرق مدينة مرسى مطروح وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزية عن طريق سيارات الإسعاف.

 

والطلاب المتوفين غرقا وهم: نور عماد دياب من مدينة طنطا ومحمود عماد درویش من دمنهور  وإبراهيم خليل عبد النبي من الغربية وجميعهم طلاب في مدرسة الضبعة النووية وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بغرق 3 طلاب حال نزولهم للاستحمام في أحد شواطئ مدينة الضبعة.
 

وتم انتشال الجثامين ونقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الضبعة المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق