«جذوة».. تفاصيل أول مسلسل لـ نبيلة عبيد في السعودية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن مشاركتها في مسلسل سعودي جديد يحمل عنوان “جذوة”، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس في الرياض، ويعتبر هذا العمل هو الأول من نوعه للفنانة المصرية في الدراما السعودية.

وشاركت نبيلة عبيد صورًا، من المؤتمر الصحفي الذي أقيم الخميس لمسلسلها الجديد “جذوة”، وذلك عبر حسابها الشخصي إنستجرام، معلقة: “البداية كانت من الرياض حيث أقيم المؤتمر الصحفي الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة، الذي سأؤدي بطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية، وهو أول مسلسل سعودي أشارك في تقديمه، وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح”.

وفي الفترة الأخيرة، كشفت نبيلة عبيد سبب غيابها الفني لعدة سنوات حتى الآن، منذ آخر أعمالها مسلسل سكر زيادة، والذي عرض عام 2020، حيث أوضحت الفنانة خلال تصريحات صحفية، أن سبب غيابها الفني هو جودة الأعمال التي تعرض عليها خلال الفترات الحالية، ما تعتبره غير مناسب لمشوارها الفني.

اقرأ أيضا

وتحدثت نبيلة عبيد عن هذا الأمر، قائلة: “بيتعرض عليا أعمال لا تناسب مشواري الفني، وبرفضها على طول”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق