الوزير محمود فوزي يشهد افتتاح مهرجان الموسيقي العربية بالأوبرا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

الوزير محمود فوزي يشهد افتتاح مهرجان الموسيقي العربية بالأوبرا

 

543.jpg
545.jpg

انطلاق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

وانطلق، مساء اليوم، حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد حنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة  لمياء أبو زيد.

جدير بالذكر، أنه يقام حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد حنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة  لمياء أبو زيد، ومن المقرر أن يشهد حضور كبير من نجوم الفن إلى جانب المكرمين في الحفل.

ويقدم عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي في مصر والوطن العربي حفلاتهم على مدار الأيام المقبلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بينهم محمد حسن، لينا شاماميان، سوريا، لطفي بوشناق من تونس، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجي، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي، المغرب، أحمد سعد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق