ثورة في عالم النقل.. ماسك يكشف عن سيارة المستقبل

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، عن سيارة الأجرة الذاتية التي ستُطرح بسعر أقل من 30,000 دولار، كما أعلن عن خطط لتطبيق القيادة الذاتية في سيارات “Model 3″ و”Model Y” في كاليفورنيا وتكساس بحلول العام المقبل. جاء ذلك خلال مؤتمر “وي روبوت” الذي عقد 10 أكتوبر 2024.

ماسك أعلن أن “Cybercab” ستدخل الإنتاج بحلول 2026، وستكون دون عجلة القيادة والدواسات، مع تقنية الشحن الحثي، ورغم التوقعات المتفائلة، شكك المحللون في قدرة تسلا على الوفاء بوعدها بشأن القيادة الذاتية، وفق صحيفة الجارديان البريطانية.

ثورة في صناعة النقل

أشار ماسك إلى أن السيارات الذاتية القيادة ستتيح للأفراد استغلال وقتهم بشكل أفضل أثناء التنقل، سواء بالنوم أو مشاهدة الأفلام في “صالونات مريحة”، فضلاً عن إمكانية استخدام هذه السيارات كأجرة شبيهة بخدمات أوبر عندما لا يستخدمها مالكوها، مما يسمح للأفراد بإنشاء أساطيل سيارات لمنافسة شركات النقل.

وأكد أن هذا النموذج يمكن أن يُحدث ثورة في صناعة النقل ويغير طريقة استخدام السيارات في المستقبل.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق