عبد المجيد عبد الله يتألق على مسرح الاتحاد في أبو ظبي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق الفنان عبدالمجيد عبدالله إحدى أقوى حفلاته في دولة الإمارات، وأقيم الحفل الليلة الماضية على مسرح الاتحاد أرينا في العاصمة أبو ظبي في جزيرة ياس، وسط حضور جماهيري كبير. 

وقدم الفنان عبد المجيد عبد الله خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، بما في ذلك أغنيته الأخيرة "أنا أضحك".

ويُعرف عبد المجيد عبد الله بأدائه المميز وأغانيه المحبوبة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وشهد الحفل إقبالاً كبيراً، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه عرضه السابق في أبوظبي، حيث نفدت جميع تذاكره خلال ساعات قليلة.

آخر أعمال عبدالمجيد عبدالله

طرح عبد المجيد عبد الله مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان “أنا أضحك”، كم أحيا المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله في وقت سابق حفلًا غنائيًا في الكويت على مسرح "أرينا 360 مول"، بحضور جماهيري كبير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق