اليوم .. الأهلي يواجه الزمالك في بطولة الجمهورية مواليد 2009

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 ،اليوم السبت، مع غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب المارد الأحمر بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

تحيا مصر، يسعى الأهلي خلال مباراة اليوم أمام الزمالك لتحقيق فوز جديد في بطولة الجمهورية، يعزز به منافسته على صدارة ترتيب البطولة، إذ حقق الفريق انتصارين، وتعادلين فاز بعد أحدهما بركلات الترجيح وخسر بعد الثانية بنفس الطريقة.

ويمتلك أهلي 2009 في رصيده 9 نقاط، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، مسجلًا 9 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات 

وتسافر بعثة الأهلي، إلى دولة الإمارات، مساء يوم الخميس الموافق 17 من أكتوبر الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وتُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، والتأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب، حتى يعوض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي، الذي تُوج به نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا

وتقابل الأهلي وسيراميكا من قبل في 9مباريات، حقق المارد الأحمر 7انتصارات، وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف.

وكانت انتهت آخر مباراة جمعت الأهلى وسيراميكا بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1 فى الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق