"بعد ماخدت اللقطة"، إليسا تتراجع عن قرارها بشأن الحرب على لبنان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها بتراجعها عن قرارها السابق والذي اتخذته عقب اندلاع الحرب الأخيرة على لبنان، بوقف نشاطها الفني وإيقاف جميع حفلاتها.

وأكدت إليسا خلال تواجدها في دبي، أنها ستعود لنشاطها الفني وللعمل واستكمال مسيرتها الفنية من جديد، موضحة أن قرارها الجديد يصب في مصلحة لبنان، كونها تريد أن تقوم بتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية للشعب اللبناني الذي من حقه الفرحة والجمال الحقيقي لبلدها لبنان.

إليسا تتراجع عن قرار وقف نشاطها الفني

وأعربت النجمة اللبنانية عن شعورها بعدم الفائدة من فترة التوقف التي قضتها وهي تتابع الأحداث من بعيد، وقالت: قررت استكمل شغلي وأكفيه، وأفرج الناس صورة بلدي الحلوة.. وبلدي هترجع أقوى من الأول وأحلى مكان.

وأضافت: بقالي فترة قاعدة بتفرج على التلفزيون وبشوف اللي بيحصل، زي كل الناس، بس اكتشفت أن قعدتي دي ملهاش إفادة.

وكان عدد من الفنانين اللبنانيين ومن بينهم إليسا، قد قرروا وقف حفلاتهم الغنائية ونشاطهم الفني؛ تضامناً مع لبنان في حربه المشروعة مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اجتاحت أجزاء من الجنوب اللبناني مؤخراً، وقامت باغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر، وعدد من قيادات المقاومة اللبنانية.

وقوبلت تصريحات إليسا بهجوم كبير من الجمهور الذي وصفها بالتخاذل وبيع قضية بلدها لبنان، فيما قال البعض أن تراجعها جاء بعدما أخذت اللقطة وزاد عدد متابعيها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق