كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر، عن مشاركتها في فعاليات النسخة السابعة لأسبوع القاهرة للمياه المقرر انعقاده في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر 2024، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تأتي مشاركة كيونت في هذا الحدث كجزء من التزامها بالإستدامة، حيث تهدف إلى تقديم حلول عملية تسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية. ومن خلال مشاركتها في مثل هذه الفعاليات الدولية، تؤكد كيونت على دورها في تعزيز الاستدامة البيئية والمشاركة الفعالة في مواجهة التحديات العالمية، خاصة في الحفاظ على المياه والقدرة على التكيف مع المناخ.

ويعد “أسبوع القاهرة للمياه” منصة بارزة تجمع بين الدول والمنظمات الإقليمية والدولية لمناقشة القضايا الحيوية المتعلقة بالمياه والمناخ، ويقام الحدث هذا العام تحت شعار “المياه والمناخ: بناء مجتمعات قادرة على الصمود” مما يتماشي مع إيمان الشركة الراسخ بأن الحصول على مياه شرب نظيفة هو حق أساسي لسلامة حياة الإنسان. وبما يؤكد دعمها الكامل للجهود العالمية و المحلية في تأمين مصادر نظيفة ومستدامة لمياه الشرب حيث يأتي في قائمة أولوياتها.

وخلال الحدث، ستعرض كيونت أحدث حلول المياه النظيفة التي تقدمها، والتي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد والمجتمعات في العالم من خلال الاعتماد على تكنولوجيا متقدمة تضمن الحصول على مياه شرب صحية وآمنة، و بالأخص تحقيق أهداف الاستدامة على المدى الطويل.

ومن المقرر أن تعلن الشركة خلال المعرض عن أحدث ابتكاراتها في مجال العناية المنزلية Homepure Rayn وهو عبارة عن دش للاستحمام تم ابتكاره بهدف تحسين تجربة الاستحمام اليومية، ويتميز هذا الدش بدعم الصحة التنفسية و صحة البشرة والشعر.

ودعت الشركة عملائها وجميع المهتمين إلى زيارة جناحها في “أسبوع القاهرة للمياه”، حيث يمكن للزوار استكشاف الحلول المتقدمة في تكنولوجيا المياه. كما توفر هذه الفعالية فرصة فريدة للمؤسسات العامة والخاصة العاملة في قطاع المياه لعرض برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في مجالات مختلفة مثل تحلية المياه والطاقة المتجددة إدارة المياه.

تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية شركة “كيونت” تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وقد أكدت التزامها نحو التحول إلى كيان مستدام عن طريق تطوير منتجات تتماشى مع معايير التصنيع الأخلاقية وتؤثر بشكل إيجابي في الكوكب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق