زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد افتتاح محطة بشتيل.. النقل تكشف

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

نفى المهندس محمد عامر، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر،  زيادة أسعار تذاكر القطارات في مصر، بالتزامن مع التشغيل الرسمي لـ محطة قطارات بشتيل الجديدة؛ اليوم السبت 12 أكتوبر 2024.

وقال رئيس هيئة السكة الحديد في تصريحات تلفزيونية له اليوم، إنه لا يوجد أي تغيير في أسعار تذاكر القطارات العاملة على الخطوط الحديدية، وذلك في إطار حرص القيادة السياسية على عدم تحريك الأسعار مجددًا خاصة بعد التغيير الأخير منذ الأشهر الماضية.
وأضاف عامر  مفيش أي تغيير في أي سعر في أي نوع قطارات حاليًا ولا يوجد أي تحريك في أسعار محطة قطارات بشتيل، والقيادة السياسية لديها إصرار كبير على أن تكون الأسعار ثابتة ولا تغيير دون الرجوع للدولة.

ولفت رئيس هيئة السكة الحديد، أن محطة قطارات بشتيل الجديدة ترتبط مع الخط الثالث للمترو، والأتوبيس الترددي، والمونوريل الكهربائي، وموقف أتوبيسات أسفل المحطة؛ وذلك من أجل الربط مع باقي المناطق، كما أن جميع الوسائل متاحة حولها وهذه منطقة تنموية لكل المنطقة بجانبها.

وتقع محطة قطارات صعيد مصر الجديدة  بمنطقة بشتيل في محافظة الجيزة، إذ تم اختيار مكان المحطة لتكون قريبة من مختلف خطوط شبكة النقل في مصر، سواء المحاور والكباري أو الأتوبيس الترددي أو مترو الأنفاق وربطها بشبكة القطارات الكهربائية ووسائل النقل الأخرى.

كما تضم محطة قطارات الصعيد عددا كبيرا من الخدمات من بينها المول التجاري والجراجات، ومساحة هذه المحطة 57 فدانا، أي تبلغ 3 أضعاف محطة رمسيس، وتشمل ورش للجرارات والعربات ومخازن وجراج ومول تجاري وأجزاء استثمارية ومجموعة من العمارات في مسير السكك الحديدية القديمة يشكل نشاط إداري وتجاري وسكني.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق