إبراهيم نور الدين: لا يوجد رئيس معين للجنة الحكام والمسئولية مشتركة مع محمد فاروق وعزب حجاج

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إبراهيم نور الدين المدير للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس للجنة التعليم والتطوير، أنه لا يتمنى أن يكون هناك أمور جدلية تخص التحكيم المصري في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم نور الدين.

تصريحات إبراهيم نور الدين

وأضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أنا المدير الفني للجنة الحكام ومحمد فاروق كان نائب رئيس لجنة الحكام السابقة، وجمال علام قالي كلكم مسئولين عن الحكام في الفترة المقبلة لحين معرفة الرئيس القادم للجنة.

وتابع إبراهيم نور الدين، أنا مسئول عن لجنة الحكام ومحمد فاروق وعزب حجاج، وكل تركيزي في عملي فقط والظهور بشكل مميز في المعسكرات وعودة التحكيم المصري لسابق عهده والجميع يجتهد لنجاح التحكيم المصري.

وأشار إبراهيم نور الدين، أنا أدعم محمد فاروق بأن يكون رئيس لجنة الحكام لأنه متواجد منذ 7 سنوات، واتحاد الكرة الحالي لا يريد أن يقرر تولي رئيس للجنة الحالية ويكون هناك حرج أمام الاتحاد المقبل.

807.png
إبراهيم نور الدين مع إبراهيم فايق

إبراهيم نور الدين مع إبراهيم فايق

واستكمل إبراهيم نور الدين، من يدير لجنة الحكام حاليا عزب حجاج ومحمد فاروق وإبراهيم نور الدين، ولا أسعى للمناسب ولا أحب الكرسي، والكل يشارك في اختيار الحكام خلا الفترة المقبلة، ولا يوجد أي اختلافات داخل لجنة الحكام.

واستطرد إبراهيم نور الدين، لو حدث خلافات داخل لجنة الحكام لن أعترض على محمد فاروق وعزب حجاج رغم أنني أمتلك اختصاصات تغيير القرارات، إلا أنه أحب العمل معهم وليس لدي أي خلافات مع أي حكم وأنا على مسافة واحدة من الجميع وأتعامل بالفكر والتقييم فقط.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، هناك من يريد تواجد أشخاص في قائمة الحكام بسبب التمثيل المشرف فقط، أما عن محمود عاشور فهو حكم كبير وسيكون له تكريم كبير في الفترة المقبلة، والفجوة حدثت بسبب عدم حل الأزمة بين عاشور وبيريرا رئيس اللجنة السابق، وأشكر الأندية المشاركة في السوبر المصري على الثقة الكبيرة بالتحكيم المصري ونسعى للظهور بشكل مميز في البطولة لكسب ثقة الأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق