محمد مراد: أمر إراحة اللاعبين طبيعي جداً.. ومحمد صلاح لم يكن منزعجا بعد خروجه في لقاء موريتانيا الماضي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، عن كواليس قرار حسام حسن بإراحة محمد صلاح، من خوض لقاء موريتانيا القادم، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان محمد مراد.

تصريحات محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر

قال محمد مراد مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس: "محمد صلاح لم يخرج منزعجا خلال لقاء موريتانيا، فزنا بثلاث مباريات وقرار إراحة صلاح من اللعب على النجيل الصناعي أمام موريتانيا جاء للحفاظ عليه".

وتابع: "لا توجد مشاكل بطلب اللاعبين للراحة، حين أراد محمد عبد المنعم التركيز مع نيس في بدايته تفهم حسام حسن طلبه وسانده، السفر سيستغرق 8 ساعات كذلك والبدائل متوفرة وبالتالي ليست هناك مشكلة".

وأتم محمد مراد حديثه: "عماد كان يبذل قصارى جهده للتواجد مع المنتخب ولكن الإصابة حرمته من ذلك، هو أصيب بشد في العضلة الخلفية في المران الثاني للمعسكر، ثم خضع لاختبارات طبية أثبتت صعوبة مشاركته وبالتالي قرر الجهاز الفني إراحته حفاظا عليه".

المنسق الإعلامي لمنتخب مصر محمد مراد ضيف «في الاستاد» على «نجوم إف إم» | نجوم إف إم
محمد مراد

تفاصيل مران منتخب مصر اليوم

خاض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز المنتخب 2-0 ، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن .

وحضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس بعثة المنتخب في موريتانيا.

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصر الغد إلى موريتانيا، من أجل ملاقاة المنتخب الموريتاني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

استبعاد دونجا من معسكر المنتخب بسبب الإصابة

غادر نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة، لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا، حيث خضع اللاعب لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق