حريق اليوم في التجمع الخامس، الحماية المدنية تسيطر على النيران (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حريق اليوم فى التجمع الامس أثار قلق العديد من المتابعين، حتى تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على النيران التي اشتعلت داخل، مول تليبرفورمنس بلازا، بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، وتجرى الآن عمليات التبريد لعدم اشتعال النيران مرة أخرى.

حريق مول في التجمع الخامس

وكان أسفر الحريق عن إصابة 7 أشخاص باختناق، وانتقل موقع «الجمهور الاخباري» لمكان الحادث لرصد، حريق مول في التجمع الخامس، ومتابعة عملية السيطرة عليه.

WhatsApp%20Image%202024-_1686_104756.jpg
WhatsApp%20Image%202024-_1686_104802.jpg

حريق مول تليبرفورمنس بلازا في التجمع

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة علميات النجدة مفادها ورود بلاغ بنشوب حريق في ،مول تليبرفورمنس بلازا، بشارع التسعين الجنوبي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بسيارات الإسعاف، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء.

حريق التجمع الخامس اليوم

وتبين من الفحص أن ،حريق التجمع الخامس اليوم، نشب داخل مجموعة مطاعم وكافيهات، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص تم نقلم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت الحماية المدنية السيطرة على الحريق، وتجرى الآن عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

WhatsApp%20Image%202024-_1686_104811.jpg
WhatsApp%20Image%202024-_1686_104819.jpg

إعادة حركة السير بطريق التسعين الجنوبي 

وكان شهد الطريق تكدسات مرورية كثيفة نتيجة تواجد سيارات المطافئ والإسعاف في نطاق موقع الحريق، مما أدى لشلل مروري في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، وتم إعادة حركة سير السيارات إلى طبيعتها بعد الإنتهاء من السيطرة على الحريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق