يوم نحس عليه، تأييد حكم حبس وضبط كروان مشاكل لسبه ريهام سعيد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصائب لا تأتى فرادا، فبعد ما يقرب من 11 ساعة من صدور حكم محكمة مستأنف الجنح المنعقدة فى مجمع محاكم مصر الجديدة، بتأييد حكم حبسه 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض، ألقى القبض على التيك توكر "كروان مشاكل" من مسكنه بمنطقة حدائق القبة، وذلك على خلفية البلاغ الذى تقدمت به الإعلامية "ريهام سعيد" ضده، أتهمته فيه بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

بداية الواقعية

البداية كانت حين أطلت الإعلامية "ريهام سعيد" من خلال برنامجها المذاع على إحدى القنوات الفضائية، ووجهت عدة انتقادات لما رأته من إسفاف وابتذال وهدم للقيم المجتمعية من بعض من مشاهير عالم السوشيال مديا، حيث وجهت خلال حديثها انتقاد للتيك توكر "كروان مشاكل" لما يقوم بتقديمه على من خلال حسابه الشخصي على نفس الموقع، ليخرج بعدها فتى التيك توك "مشاكل" موجها هجوما لاذعا شرسا ضد الإعلامية ريهام سعيد، ووصفها بأنها تشبه أحد الحيوانات، بالإضافة إلى توجيه السباب والإهانات لها، لكن دون أن يذكر أسمها خلال ذلك البث المباشر، ليقوم بذكر أسمها صراحة بعدها خلال تواجه على نفس المنصة مع 3 سيدات حاولن أن يثنياه عن ما قام به، إلا أنه أصر على الاستمرار فى توجيه الإهانات لها.

وكان رجال الأمن من قبل رجال الأمن بقسم شرطة حدائق القبة، ألقوا القبض على التيك توكر المعروف باسم "كروان مشاكل"، حيث تم ضبطه فى مسكنه بدائرة القسم، وذلك لتقديمه إلى جهات التحقيق، وذلك على خلفية اتهام الإعلامية "ريهام سعيد" وتقديمها بلاغا ضده، أتهمته فيه بسبها وقذفها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" والتنمر عليها. 

وتقدمت بعدها الإعلامية "ريهام سعيد" ببلاغين عرائض النائب العام، ضد التيك توكر كروان مشاكل، تتهمه في أحدهما بسبها وقذفها على حساباته الشخصية بمواقع التواصل ومهاجمتها، فيما تضمن البلاغ الثاني توجيه تهمة هدم القيم المجتمعية والعمل على تفكيك الروابط الأسرية والتحريض على ممارسات من شأنها المساس بالعادات والتقاليد. 

وذكر البلاغين اللذان حملا أرقام 62159 و62214 عرائض النائب العام، أن المحرر ضده البلاغين، ذكرها على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بألفاظ غير لائقة ونابية، ووصفها بأنها تشبه أحد الحيوانات، متنمرا على خلق ألله على خلاف الشكل الذى خلق ألله عليه الإنسان وكرمه، بالإضافة إلى أنه أيضا خصص حسابته هذه للظهور عليها ومن خلالها لتقديم محتوى يحض على هدم القيم المجتمعية، واستهداف الأسرة المصرية وتفكيكها من أواصر ترابطها.

وكانت قضت أمس محكمة جنح حدائق القبة، المنعقدة بمجمع محاكم مصر الجديدة، اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري، برفض طعن كروان مشاكل على حكم حبسه 3 أشهر، كما قضت بحبسه 3 أشهر آخرين، في قضية حيازة سلاح أبيض.

فيما كانت أمرت النيابة العامة في الحدائق، بإخلاء سبيله من تهمة ضرب زوجة شقيقه وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما بمحضر رسمي في سرايا النيابة، لكن تم حجزه بعد ذلك لحيازته سلاح أبيض. 

محضر ضد كروان مشاكل بسبب «تيك توك»

والبداية عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من زوجة شقيق كروان مشاكل، يفيد بتعديه عليها بالضرب المبرح، بسبب خلافات نشبت بينهما، لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، لكنها رفضت ذلك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق