نداء شرارة تعود للأوبرا بعد غياب 3 سنوات بمهرجان الموسيقى العربية اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحيي المطربة الأردنية نداء شرارة، اليوم الأحد، حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات حفلات مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ32، وسوف يُشاركها في الحفل المايسترو إيهاب عبد الحميد.

ومن المقرر أن تقدم المطربة نداء شرارة، خلال الحفل، مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها، وأيضًا سوف تقدم ألمع الأغاني الطربية من كبار المطربين، مثل: أم كلثوم، عبد الحليم حافظ وغيرهم.

يذكر أن نداء شرارة، غابت عن المشاركة في حفلات دار الأوبرا المصرية، لمدة ثلاث سنوات، وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان الموسيقى العربية.

وأعربت عن سعادتها قائلة: «مبدئيا أشعر بأنني ابنة من أبناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، ولكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الإسكندرية يوم 13 أكتوبر ومدينة دمنهور يوم 16 أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساًء».

مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا

وبدأت فعاليات مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية، مساء الجمعة الماضية، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بحفل للفنان مدحت صالح، حضره عدد كبير من الوزراء يتقدمهم: الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، والدكتور لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، وعدد كبير من المسئولين، والجمهور الذي امتلئ به المسرح.

ويُشارك في الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقي العربية، عدد كبير من المطربين الذين سيشاركون، منهم: هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق