رئيس جامعة بنها يفتتح معرض دار المعارض للكتاب

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمود عواد
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 11:27 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 11:27 ص

رئيس جامعة بنها: حريصون على إثراء الوعي المجتمعي ونشر الثقافة

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والمهندس رزق عبدالسميع رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر معرض دار المعارف للكتاب والذي تنظمه الجامعة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين.
جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد رئيس جامعة بنها، حرص جامعة بنها على تنظيم تلك المعارض الثقافية؛ لإثراء الوعي المجتمعي ونشر الثقافة لدى أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، مشيرا إلى أن دار المعارف تضم موسوعة كبيرة من الكتب النادرة في مختلف التخصصات.
كما وجه الشكر إلى مؤسسة دار المعارف في تنظيم المعرض ونشر ثقافة العلم والمعرفة.
ومن جانبه، أضاف المهندس رزق عبدالسميع، أن المعرض يضم أحدث الإصدارات والمؤلفات والموسوعات وكتب الأطفال، فضلا عن كنوز دار المعارف من روائع سلسلة اقرأ وذخائر العرب والمكتبة الخضراء والمغامرون الخمسة والكتب الدينية وغيرها من الكتب الأدبية.
ومن جانبها، قالت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن المعرض يضم أكثر من 2000 نسخة في مختلف التخصصات والفنون، مشيرة إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميا للطلاب وجميع منسوبي الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق