علامات الحزن تظهر على وجه المحافظ أثناء تفقد حادث تصادم قطاري المنيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على محافظ المنيا أثناء تفقده لحادث تصادم قطاري المنيا الذي أدى إلى مصرع وإصابة 22 شخص كحصيلة أولية تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

 

علامات الحزن تظهر على وجه محافظ المنيا

وقد ظهرت علامات علامات الحزن التي سيطرت على محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، أثناء تفقده لحادث تصادم قطاري المنيا الذي وقع صباح اليوم السبت.

وكان محافظ محافظ المنيا اللواء عماد كدواني، قد وصل فور وقوع حادث تصادم قطاري المنيا إلى مكان وقوعه، ووجه الجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع حادث قطارى المنيا لمتابعة الموقف ميدانيًا، وذلك فور تلقى مركز السيطرة والطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة إخطارًا بالحادث.

محافظ المنيا يتابع عمليات إنقاذ ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا

وتابع المحافظ عمليات الإنقاذ والإسعاف، ووجّه بالدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

محافظ المنيا يتفقد حادث تصادم قطاري المنيا
محافظ المنيا يتفقد حادث تصادم قطاري المنيا
محافظ المنيا يتفقد حادث تصادم قطاري المنيا

تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا


وقد أدى حادث تصادم قطار قنا، عن مصرع وإصابة 21 شخصًا وجرى نقلهم إلى المستشفى بينما تم التحفظ على جثمان المتوفي داخل المشرحة تحت إشراف النيابة العامة.
وكانت نحو 23 سيارة إسعاف مجهزة قد هرعت إلى موقع حادث القطار، وتم  نقل حوالي 20 مصابا، كعدد أولي وتم نقل 19 منهم إلى مستشفى المنيا العام، ونقل مصاب واحد إلى مستشفى المنيا الجامعي، وتشير الفحوصات الأولية إلى أن الإصابات تترواح ما بين كدمات وسحجات وجروح ظاهرية وما زال الأطباء يعملون على تحديد الوضع الصحي الدقيق للمصابين، بينما لا يوجد حالات وفاة حتى الآن، والمتابعة مستمرة.

تعود بداية حادث تصادم قطاري المنيا، عندما اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى) القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، وعلى الفور تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق