الإنقاذ النهري تواصل عمليات التمشيط بمكان حادث تصادم قطاري المنيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث تصادم قطاري المنيا.. تواصل قوات الإنقاذ النهري تمشيط ترعة الإبراهيمية التي سقط فيها القطار الذي تعرض لحادث تصادم مع آخر بحثا عن مفقودين في حادث قطاري المنيا.

جهود مكثفة من قبل الإنقاذ النهري


يكثف رجال الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، من جهودهم في البحث عن مفقودين أو ضحايا من ركاب حادث قطار المنيا بعد تصادم قطارين على قضبان السكة الحديد، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 21 آخرين وسقوط عربة قطار في ترعة الإبراهيمية التي يجري تمشيطها حاليا.

الأجهزة الأمنية تنتقل إلى مكان حادث تصادم قطاري المنيا

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة المنيا، انتقلت على الفور إلى محل حادث قطار المنيا فور تلقيهم بلاغا بوقع الحادث، وتم الدفع بأوناش عملاقة لرفع آثار حطام الحادث وتسيير حركة القطارات.

وصول النيابة إلى مكان حادث تصادم قطاري المنيا

وفي وقت سابق، وصل إلى حادث قطارى المنيا، المحامى العام لنيابة جنوب المنيا المستشار محمد أبو كريشة، وبرفقته رئيس النيابة الكلية المستشار سعيد عبد الجواد ورئيس نيابة المركز المستشار محمود مطيع لمتابعة الحادث، ويستمع إلى أقوال المصابين في حادث تصادم قطار المنيا الذي وقت صباح اليوم، وذلك بعد تحسن الحالة الصحية للمصابين داخل مستشفى الجامعة بمحافظة المنيا.

وكانت جهات التحقيق قدد انتقلت منذ الصباح الباكر إلى المستشفى للوقوف على الحالة الصحية لـ مصابي حادث قطار المنيا وسماع أقوالهم ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث، وطالبت بإعداد تقريرا عن حالة المصابين في حادث قطار المنيا وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الحادث

محافظ المنيا ينتقل إلى مكان حادث تصادم قطاري المنيا


كما انتقل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، رفقة الجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع حادث تصادم قطار المنيا لمتابعة الموقف ميدانيًا

وأكدت هيئة السكة الحديد أسباب حادث قطار المنيا، وتبين حدوث اصطدام جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى) القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا، مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق